المطران درويش استقبل الرئيسة الجديدة لمركز دار السعادة
2019-10-01 الساعة 06:05:00



استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش الرئيسة الجديدة لمركز دار السعادة في كسارة الأخت نجوى مهنا ترافقها الأخت روز سيدي، لأخذ بركة سيادته مع بداية عملهما في نطاق الأبرشية، والعمل بتوجيهاته.
وقد عرضت الأخت مهنا لسير العمل في الدار بقسميه: العناية بالمسنين وتأمين حياة كرمة لهم بالرغم من الأوضاع الإقتصادية الراهنة، ومركز العلاج الفيزيائي الذي افتتح مؤخراً ويؤمن خدمات ممتازة للمرضى بحضور طاقم طبي وتمريضي مميز.
من ناحيته رحّب المطران درويش بالأخت مهنا والأخت سيدي متمنياً لهما رسالة مباركة في خدمة الإنسانية، معلناً وقوف المطرانية الى جانب الدار وتقديم كل مساعدة ممكنة. وشكر الرئيسة السابقة للدار، الرئيسة العامة الحالية، الأخت تريز روكز على جهدها وعملها الجبّار اثناء توليها رئاسة المركز.
كما شكر سيادته جمعية الراهبات الباسيليات المخلصيات لراهبات سيدة البشارة على خدمتها المميزة في الأبرشية منذ سنين، على الصعيد الإنساني من خلال دار السعادة لرعاية المسنين، على الصعيد الطبي من خلال مركز العلاج الفيزيائي، وعلى الصعيد التربوي من خلال المدارس في الفرزل وابلح.


Developed by ©