مساعدة مالية من تجمع زحلة الثقافي في تورنتو الى حضانة الطفل برعاية المطران درويش
2019-10-15 الساعة 12:51:00

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش يرافقه الرئيس الفخري لتجمع زحلة الثقافي في تورنتو وليد جريصاتي حضانة الطفل في زحلة حيث كان في استقبالهم رئيسة الجمعية امال ايوب، امينة الصندوق شادية غرة، سيدات الجمعية، الهسئية التعليمية والطالبات.
والقى المطران درويش كلمة اعرب فيها عن سروره في كل مرة يزور فيها حضانة الطفل، هذه المؤسسة العريقة في زحلة التي تهتم بالأطفال، وشكر الإدارة على جهودها والراهبات الشويريات على خدمتهن في الحضانة، كما شكر المطران درويش تجمع زحلة الثقافي في تورنتو على لفتته تجاه حضانة الطفل وتقديم مساعدة مالية من ابناء المدينة المغتربين.السيدة امال ايوب كانت لها كلمة رحبت فيها بالحضور وقالت : '' بقلوب مفعمة بالغبطة والبهجة نرحب بكم صاحب السيادة في مؤسسة حضانة الطفل، ونستقبل رجلاً من زحلة السيد وليد جريصاتي الإبن البار لمدينته. ان لساننا مهما افاض في التعبير سيبقى عاجزاً لمبادرتكم الكريمة نحو صغيرات حضانة الطفل، وكي تتوطد جسور السلام بين ديار الإنتشار وابناء وطننا الغالي لبنان.''
من ناحيته اعرب السيد وليد جريصاتي في كلمة له عن فرحه بزيارة حضانة الطفل، هذه المؤسسة الرائدة في العمل الخيري، المطبوعة في ذاكرة كل زحلي. واعطى لمحة عن الهدف من انشاء تجمع زحلة الثقافي في تورنتو وهو نادٍ حديث العهد يسعى الى تعزيز التواصل بين الإنتشار الزحلة والمدينة الأم. واشار الى نشاطات مقبلة للتجمع بهدف دعم باقي الجمعيات في زحلة.
وفي نهاية كلمته قدّم جريصاتي للسيدة ايوب مساعدة مالية بإسم تجمع زحلة الثقافي في تورنتو، متمنياً التوفيق في استكمال هذه الرسالة الإنسانية.


Developed by ©