عبد الصمد التقت ممثلي المواقع الالكترونية بقاعا: علينا ألا نحمل البلد اكثر من طاقته وشعارنا لبنان أولا*
2020-06-24 الساعة 14:11:00

*عبد الصمد التقت ممثلي المواقع الالكترونية بقاعا: علينا ألا نحمل البلد اكثر من طاقته وشعارنا لبنان أولا*

استقبلت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، ممثلي المواقع الالكترونية من مناطق البقاع الغربي وزحلة وبعلبك الهرمل.

وأكدت الوزيرة عبد الصمد في خلال اللقاء أنها تشكل ''صوت الإعلامي داخل مجلس الوزراء وخلال الجلسات''، قائلة ''إنها تفضل العمل بصمت''.

كما طمأنت الإعلاميين الحاضرين إلى أن ''وزارة الإعلام تعمل بشكل يومي على حماية الاعلاميين والمصورين والعاملين في القطاع وتتابع الأمر مع الوزارات المعنية''.

و شددت ردا على سؤال، على ''وجوب الاضاءة على الاعلام السياحي والصحي والبيئي والزراعي، لاننا في حاجة لتطوير زراعتنا وصناعتنا وسياحتنا''، مشيرة الى أنه ''في الاول من تموز ستعود الحركة الى مطار رفيق الحريري الدولي ونبدأ باستقبال السياح حيث علينا ان نلقي الضوء على الامور الايجابية كي نجلب السياح، لان دور الاعلام الجيد يخدم بلدنا''. وقالت:''هدفنا ان يكون شعارنا لبنان اولا وبذلك نقدم خدمة وطنية في شتى المجالات''.

وأعلنت ان وزارة الاعلام في ''صدد تشكيل حاضنة اعلامية تساهم في خلق فرص عمل في موضوع الاعلام و كل ما يتعلق فيه من تشجيع وتأمين حوافز وتسهيلات و تأمين استديوهات لتأجيرها''.

وعن موضوع حماية الاعلاميين لا سيما العاملين في المواقع الالكترونية، قالت:''عندما تصبح هذه المواقع خاضعة لقانون الاعلام، عندها تحال المخالفات الى المحاكم الخاصة بها وليس الى محاكم الجرائم المعلوماتية''.

وشددت الوزيرة عبد الصمد على ''أهمية التعاون''، معتبرة ان ''النقد البناء يساهم في تطوير المجتمعات''.وقالت: ''يجب علينا ألا نحمل البلد اكثر من طاقته، خصوصا وان اعداءنا كثر، فليس علينا ان نكون أعداء انفسنا''.


Developed by ©