الدكتورة آلاء المرأة العربية من اكثر النساء اهتماماً بالتجميل
2023-01-03 الساعة 18:54:00

الدكتورة ألآء
المرأة العربية من اكثر النساء اهتماماً بالتجميل

أكدت طبيبة الأسنان وخبيرة التجميل الفلسطينية آلاء أن عالم الطب لا يخلو من الصعوبات، إذا أن طبيعة الأجساد البشرية ومشاكلها تختلف من شخص إلى آخر، ما يستدعي حلولاً مختلفة يجب أن ترضى الطبيب أولاً، والمريض ثانياً.

وفي تصريح خاص للإمارات نيوز، تحدثت الدكتورة آلاء عن مركزها للتجميل وعلاج الأسنان المتواجد في فلسطين، حيث قالت بأن الخدمات التي يقدمها تشمل كل ما يتعلق بتجميل وعلاج الأسنان والوجه، مثل: زراعة الأسنان، العمليات الجراحية، العلاجات السنية، التقويم، التجميل، شد الوجه بالخيوط، الفيلر، البوتوكس، البلازما، العلاج بالخلايا الجذعية، تحديد الذقن، وغيرها من العمليات الحديثة والمتطورة التي تعتمد على أحدث التقنيات، وبأيدي خبراء ومختصين، مشيرةً إلى القيام ببعض العمليات التجميلية للجسم ولكن بالتعاقد مع مستشفيات خارج المركز.

وأشارت الدكتورة آلاء إلى أن السوشال ميديا ساعدتها بشكل كبير على الانتشار وبخاصة خارج فلسطين، مضيفةً إلى أن من يزور المركز من المشاهير مقتصر في الوقت الحالي على الفنانين آل محليين، ومنهم منال موسى نجمة ''آراب آيدول''.

وحول تواجدها في الإمارات، صرحت خبيرة التجميل والأسنان بأنها في دبي لافتتاح فرع لمركزها، مضيفةً بأنه سيعتمد بشكل أكبر على عمليات التجميل من العلاجات السنية.

وفي سؤال حول رغبة المتعالجين وكيفية التعامل معها، قالت الدكتورة آلاء، بأنها تعمل ما تراه مناسباً للأشخاص، إذا أن بعضهم ليست لديهم المعرفة الكافية لتقرير ما يحتاجون له، أو ربما البعض الآخر يطلب أن يخضع لعلاج أو عملية ستنعكس بشكل سلبي على جماليته، منوهةً إلى أن: ''التجميل أحياناً ببشع''.

ونصحت طبيبة الأسنان الراغبين في عمليات التجميل أن يختاروا بحذر ودقة الطبيب، وكذلك أن يفهموا ما يريد أن يقوم به الطبيب لهم، إذا أن الطبيب كالفنان وكل فنان يرسم لوحته بطريقته الخاصة.

وتابعت آلاء أن بعض الحالات التي تأتي إليها تعاني من أخطاء في عمليات سابقة خضعوا لها في مراكز أخرى، حيث تعمل على تعديلها أو إزالتها وإعادتها من جديد، ومنها كمثال حالات تكتل الفيلر الذي يجعل الوجه بشعاً.

وحول إقبال الشباب أو الرجال على عمليات التجميل، أكدت الدكتورة آلاء أن الرجال يقبلون بنسب كبيرة تضاهي النساء لتجميل أنفسهم، ومن أكثر العمليات التي يقومون بها هي عملية تحديد عظم الفك وشد الوجه بالخيوط والفيلر تحت العين.

وأضافت ألآء أنها لا تحب أن تلجأ لعمليات التجميل، لكنها ركزت على قيامها بالعناية ببشرتها بشكل كبير، وبخاصة النضارة وحقنها بالكولاجين.

وركزت الدكتورة آلاء على أهمية حب العمل وإتقانه ودورهما الكبير في نجاحه، مشيرةً إلى أنها تشعر بالسعادة عندما تقوم بالعمليات ودون خوف أو توتر.


Developed by ©